+1 949-806-4441

أحادي الزركونيوم: مادة ترميمية عالية الأداء يجب أن تقدم المواد المستخدمة في تصميم وإنتاج حشوات الأسنان ميزات مهمة مثل المتانة والجماليات وطول العمر التي تلبي احتياجات المرضى. الزركونيوم المتآلف مادة شائعة للغاية لترميم الأسنان.

الزركونيوم المتآلف هو سيراميك أساسه أكسيد الزركونيوم يجمع بين القوة العالية والمتانة والخصائص الجمالية. يمكن استخدام هذه المادة لأنواع مختلفة من الترميمات مثل التيجان الكاملة والجسور والترصيعات والدعامات المزروعة.

تعتبر ترميمات الزركونيوم المتجانسة أكثر متانة مقارنة بترميمات السيراميك الأخرى نظرًا لقوتها العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ناجحة للغاية من الناحية الجمالية ، وتوفر مظهرًا طبيعيًا مشابهًا للون الأسنان الطبيعية. بسبب هذه الخصائص ، يمكن تفضيل ترميمات الزركونيوم المتجانسة كبديل للترميمات المدعمة بالمعدن

يمكن معالجة الزركونيوم الأحادي بسهولة باستخدام تقنية CAD / CAM (التصميم بمساعدة الكمبيوتر / التصنيع بمساعدة الكمبيوتر). هذا يزيد من دقة عمليات الترميم ، ويقصر وقت المعالجة ، ويعزز دقة عمليات الترميم ، مما يوفر تجربة أكثر راحة للمرضى.

في الختام ، يعتبر الزركونيوم المتآلف مادة عالية الأداء لترميم الأسنان. نظرًا لقوة تحمله وخصائصه الجمالية وسهولة معالجته ، فإنه يستخدم على نطاق واسع من قبل أطباء الأسنان وشركات طب الأسنان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *